Thursday 13 July 2017

بنك أوف أمريكا


بنك أوف أمريكا وقد انخفض بنك التقييم رضا العملاء أميركا لأنه يفرض (وتراجع لاحقا) رسوم شهرية على بطاقة الصراف الآلي في عام 2011، والتدابير من رضا العملاء، مثل مؤشر (ACSI) الأمريكي ورضا العملاء، وتعكس ذلك. بنك أوف أمريكا تحتل المرتبة الأخيرة من بين أكبر أربعة بنوك في المسح ACSI الأخير. وبالمثل، المسح السنوي من 2500 شخص الذين المصرفية كومسكور على الإنترنت وقد صنفت بنك اوف امريكا الماضي من أصل خمسة. ويفعل البنك أفضل قليلا في تدبير كومسكور لل"ارتياحه بنوكها العملاء المواقع: وهناك ربطه على المركز الثالث، وهذا يعني أنه أقرب إلى آخر. بنك فارس أمريكا أفضل في تقييم الرئيسي سيستمز "موضوعي موقعها على شبكة الإنترنت، والسهولة التي يمكن للعملاء فتح الحسابات وممارسة أعمال على الانترنت. رئيسية تحتل المرتبة بنك أوف أميركا الأولى بين 24 بنكا عموما ووضعه في أو بالقرب من أعلى في جميع المجالات التي يستند إليها في النتيجة الإجمالية. ما يقرب من 500 استعراض العملاء من بنك اوف امريكا متوفرة على MyBankTracker، فإن الغالبية العظمى منهم السلبية، على الرغم من أن معدل المحررين موقع بنك أوف أميركا 3 من أصل 5 نجوم. تقدم BankRate تقييم الاستقرار المالي العام، ويعين أيضا 3 من أصل 5 نجوم. على الانترنت في بنك أوف أميركا التحقق من حساب مجاني (طالما أنك لا تستخدم الصراف عن أي معاملات)، ويتم تضمين المصرفية عبر الهاتف المحمول. فإنه لا كسب الفائدة، ولكن حساب التوفير على الانترنت مرتبط أيضا مجانا إذا كنت إما نقل 25 $ شهريا إلى أنه من فحص الحساب الخاص بك أو الحفاظ على توازن ما لا يقل عن 300 $. الموصى بها التعليقات Can39؛ ر يقول I39، لقد أي وقت مضى إلى هذا البنك ولا انتظر في الطابور لمدة عشر دقائق، كما can39؛ ر أقول أن الموظفين هو ممتاز 1-الاختيار في في كل مرة آتي إلى هنا في نهاية الشهر لدفع الإيجار لديهم سوى 2 الأصوات وحفنة من الآخرين 34؛ bankers34 الشخصية. واقفين أو أخذ وقتهم الحلو الدردشة مع الجميع. وقوف السيارات هو أيضا فظيعة. 1-الاختيار في هكذا. لدي دقيقة الاختيار الأخير أنني بحاجة في الوقت الحالي. حسابي المصرفي يريد ان يضع على عقد عليها ومفهومة، ولكن أنا في حاجة إلى المال الآن. لذلك، لا بد لي من العثور على بنك أوف أميركا. أمشي على واحد قريب مدرستي، فإنها can39؛ ر تفعل ذلك. أنها تشير إلى أن أذهب إلى هذا الموقع. I ارتفاع الذيل عليه هناك. أنها تغلق في الساعة 5:00، في 05:03. امرأة الرقيقة جدا يتم تأمين الباب وأنا تصل الذروة. ان المرأة في الفرع الآخر لم تذكر أنها تغلق في الساعة 5:00. I التراجع أكثر، هزم. انتهت اللعبة. ثم هذا الملاك تبدو في وجهي، يتحول مفتاح وسيلة أخرى، يفتح الباب، وموجات لي في. في حالة صدمة I الثرثرة من قصتي، 34؛ Didn39؛ ر أعلم أنك يغلق عند. نقدر ذلك حقا. آسف للإزعاج. OMIGOD أنا أحبك. 34؛ انها يهدئ لي أسفل ويأخذني إلى الصراف، الذي كان أيضا نوع. النقد في الصندوق وغادرت، أزمة تفاديها. بنك أوف أميركا، والعاملين في هذا الموقع والقديسين. أنها أنقذت حياتي، أو على الأقل بلدي GPA كما ذهب هذا المال نحو الكتب المدرسية حاجة ماسة. هذا الفرع هو الآن في بلدي عيد الميلاد قائمة بطاقة. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ الموصى بها التعليقات هذا المكان هو دائما بطيء جدا. إلا أنها مفتوحة مع أكثر من 8 أشخاص في خط وغيرهم من الموظفين مجرد الفرجة اشكالهم كيف كانت خط الصراف واحد. 1-الاختيار في ليس سعيدا ولا سيما مع معرفة العاملين في هذا الموقع. ذهبت لفتح حساب الأعمال لأنه كان شركاء خارج الدولة التي تحتاج إلى سهولة الوصول مع الطوب وقذائف هاون من موقع قريب. لقد تحدثت إلى الزميلة التي تنص كان الشريك في ولاية ميسيسيبي في هذه القضية وانه ذكروا أنهم اضطروا المواقع هناك لذلك سيكون فكرة جيدة. لم يكن يعلم أن بنك أوف أمريكا منعت من ممارسة الأعمال التجارية هناك بسبب قضايا الرهن العقاري التي في تلك الولاية ولويزيانا هزيمة الغرض كله من فتح حساب هناك في المقام الأول. بنك أوف أمريكا يا الجميع، لقد كنت تدرس الأسهم لفترة من الوقت، وأشعر أنا مستعد لبدء التداول، مع 1000 $. حسنا، لدي فحص الحساب الشخصي مع بنك أوف أميركا، لذلك أنا أفكر تداول معهم. لدي بعض الاسئلة: 1. هل يستخدم أي شخص بنك أوف أميركا، وكيف هو لتداول الأسهم قرش؟ I استخدامها. يا الجميع، لقد كنت تدرس الأسهم لفترة من الوقت، وأشعر أنا مستعد لبدء التداول، مع 1000 $. حسنا، لدي فحص الحساب الشخصي مع بنك أوف أميركا، لذلك أنا أفكر تداول معهم. لدي بعض الاسئلة: 1. هل يستخدم أي شخص بنك أوف أميركا، وكيف هو لتداول الأسهم قرش؟ 2. كيف هي الخدمة؟ 3. أي تعليقات أخرى شكر لمن يأخذ الوقت للرد على هذا. بنك أوف أميركا على ما يرام ولكن أنا التحول إلى خدمة أخرى (لم يسمها عمدا) 2. خدمة العملاء كان مفيدا للغاية أيضا. تفاعلها هو سهل وبسيط، إلا أنني غير قادر على تتبع بشكل صحيح مقدار النقدية لدي في حسابي. هذه هي الخدمة الأولى التي تستخدم لذلك أنا حقا لا يمكن إجراء مقارنة. 3. علمت (بعد وقوعها) أن كنت في انتهاك "حسن النية" لأنني تباع وتشترى الاسهم ضد رصيدي قبل مسح النقدية. مسموح لك 3 في السنة، وركضت من خلال كل منهم في أسبوع - وبالتالي لماذا أنا أبحث في وسيط آخر.

No comments:

Post a Comment